الوصف الوظيفي:
وصل موقع وظفني إعلان توظيف صادر عن مؤسسة الإغاثة الإسلامية (SIF) تعلن فيه عن حاجتها إلى مسؤول مشروع.
المدة: 11 شهرًا
تاريخ البدء: في أقرب وقت ممكن
الدور في المؤسسة:
يعمل مسؤول المشروع تحت مدير برنامج سبل العيش ، وهو يعمل أيضًا في تعاون وثيق مع موظفي SIF والشركاء وأصحاب المصلحة الآخرين في البرنامج ، كما يلي:
مراقبة أنشطة المشروع :
مسؤول عن الإشراف الفني والمراقبة اليومية لأنشطة المشروع بالتعاون الوثيق مع شركاء المشروع وفقًا للوثائق ذات الصلة بالمشروع.
مراقبة أنشطة المشروع المعينة على النحو المبين في خطة التنفيذ التفصيلية بما يتماشى مع مبادئ جودة برنامج سبل العيش SIF والمعايير والممارسات الجيدة.
إجراء زيارات ميدانية منتظمة لرصد وتحديد التحديات في العمل الميداني لإبلاغ المدير المباشر بتعديل خطط التنفيذ وتقديم تقرير الرصد الميداني في الوقت المناسب وفقًا لقالب رصد SIF.
التشبيك والتنسيق والتعاون:
مساعدة الشركاء المنفذين للمشروع في جهودهم لتحقيق مخرجات المشروع ومخرجاته في الوقت المناسب ووفقًا لخطة تنفيذ المشروع.
دعم تنفيذ أنشطة المشروع بطريقة سريعة وخاضعة للمساءلة ومساعدة الشركاء في جهودهم لجمع وتحليل بيانات المشروع حسب الآليات والأدوات المحددة.
مساعدة مدير البرنامج في جمع ومراجعة تقارير تقدم المشروع التي يقدمها الشريك وفقًا لخطط التنفيذ واتفاقيات الشراكة.
العمل عن كثب مع الموظفين المعينين من الشركاء لضمان تنفيذ العمل وفقًا للاتفاقيات والخطط والمبادئ التوجيهية والقواعد واللوائح الخاصة بـ SIF.
جمع المعلومات (أو تقييم احتياجات بناء القدرات لفريق الشركاء وتصميم خطة بناء القدرات المناسبة والمتابعة) ، بالتنسيق مع المدير المباشر ، لضمان التنفيذ الفعال.
حشد أصحاب المصلحة المحليين لتسهيل تنفيذ المشروع وإبلاغهم بانتظام بالتقدم المحرز والتحديات التي تواجههم
إدارة المشروع والتوثيق:
استمر في تنظيم وأرشفة وثائق المشروع.
المساعدة في تحديد المعلومات الخاصة بقصص النجاح ودراسات الحالة والتقارير المتعلقة بتنفيذ أنشطة المشروع.
المشاركة في تنفيذ تقييمات الاحتياجات الخاصة والدراسات الاستقصائية عند الطلب.
المساعدة في توفير البيانات الميدانية اللازمة لتطوير مذكرات المفاهيم والمقترحات.
مساعدة مدير برنامج سبل العيش في إعداد تقارير التقدم والنهائية وأي تقارير أخرى تتعلق بمشروع سبل العيش ، على النحو المطلوب.
دعم مدير البرنامج في تطوير مذكرات التفاهم والاتفاقيات مع الشركاء وأصحاب المصلحة المحددين.
حضور اجتماعات الشركاء وأصحاب المصلحة وورش العمل التنسيقية.
إعداد محاضر اجتماعات المشروع الداخلية والخارجية.
أداء أي واجبات أخرى ذات صلة قد يتم تعيينها.
المؤهلات والخبرات:
درجة البكالوريوس من جامعة معتمدة أو ما يعادلها في إدارة الأعمال أو الزراعة أو التنمية الريفية أو العلوم البيئية أو المجالات ذات الصلة والخبرة العملية المكافئة.
3 سنوات على الأقل من الخبرة في المجالات ذات الصلة في وضع مماثل في تطوير القطاع الزراعي ، والأعمال التجارية الزراعية ، وسبل العيش الزراعية ، والتسويق الزراعي مع المؤسسات الوطنية أو الدولية.
أثبتت الخبرة الميدانية ذات الصلة في تنفيذ ومراقبة والإشراف على التنمية الزراعية والأعمال التجارية الزراعية ومشاريع سبل العيش الزراعية في الظروف العادية والطارئة.
إبداء المرونة الكافية لاعتماد وتنفيذ مناهج وتقنيات جديدة في تنمية القطاع الزراعي.
لديه فهم جيد لسياق سبل العيش الزراعية وتدخلات التنمية الزراعية وهشاشة قطاع الزراعة.
لديه فهم جيد لمبادرات الزراعة الآمنة وتطبيق أفضل الممارسات الزراعية و Global و / PAL GAP ستكون ميزة نسبية.
الفهم السليم لدورة المشروع في السياق الإنساني والتنموي.
لديه فهم جيد للنهج متعدد التخصصات الذي يركز على (التنمية الزراعية ، والأمن الغذائي ، وسبل العيش الزراعية ، وتسويق المنتجات الزراعية).
مهارات جمع البيانات وتحليلها وتوليفها، ومهارات الإدارة وإعداد التقارير، ومهارات اتصال ممتازة ومرونة، ومهارات الحاسوب (Word، Excel).
آلية التقديم للوظيفة:
يُطلب من المرشحين المهتمين إرسال ما يلي:
- سيرتهم الذاتية.
- خطاب تحفيز مع المرجع للوظيفة.
- مرجعين مهنيين من آخر رب عمل مع معلومات جهات الاتصال الخاصة بهم.
يجب إرسال جميع المستندات المذكورة أعلاه في موعد لا يتجاوز الساعة 02:00 مساءً في 2022.06.28 إلى عنوان البريد الإلكتروني التالي:
hr.gaza@secours-islamique.org
سيتم إهمال السيرة الذاتية التي لا تحتوي على اسم الوظيفة التالي: Livelihood Project Officer: (Ref #:2022/07/LHPO)
سيتم اختيار المرشحين الذين يمتلكون الخبرات ذات الصلة فقط.
تعليقات
إرسال تعليق