القائمة الرئيسية

الصفحات

عقد عمل لمدة سنة قابل للتجديد لتخصصات (إدارة الأعمال أو المشاريع أو الإدارة أو في مجال ذي صلة) - مؤسسة الإغاثة الإسلامية بفرنسا (SIF)

وصل موقع وظفتي إعلان توظيف صادر عن الإغاثة الإسلامية بفرنسا (SIF) تعلن فيه عن حاجتها إلى مدير الخدمات اللوجستية.


المدة: سنة واحدة (قابلة للتجديد).


تاريخ البدء: في أقرب وقت ممكن.


مدير الخدمات اللوجستية: (المرجع #: 2022/06 / LM)



المهام والمسؤوليات:


- تقديم الدعم والمشورة التخطيطية لمن يقدمون طلب شراء ، ثم معالجة وإدارة عملية الشراء وفقًا لسياسات وإجراءات SIF بطريقة شفافة وخاضعة للمساءلة وفعالة وفعالة من حيث التكلفة.


- متابعة المشتريات لجميع القواعد في منطقة العمليات.


- التحقق من صحة عقود الشراء / الخدمة للمشتريات ، جنبًا إلى جنب مع تنسيق الفريق الإداري.


- إنشاء وصيانة قاعدة بيانات للموردين ، مع توضيح معايير الجودة ، والسعر ، والخدمة ، والأخلاق وما إلى ذلك.


- إجراء عروض الأسعار أو إطلاق طلبات المناقصات.


- الحصول على المصادقة على المشتريات ذات الصلة من المقر الرئيسي.


- التحقق من حالة وطبيعة البضائع المستلمة كما هو مطلوب بموجب العقود.


- إدارة عرض وتداول وحفظ وحفظ وثائق الشراء ، بما يتوافق مع إجراءات SIF.


- إجراء عمليات جرد دورية.


- إدارة حركة المخزون وتوزيعات البضائع في إطار تنفيذ المشروع.


- التأكد من إجراء مسوحات السوق المحلية بانتظام ، لضمان المعرفة الكاملة بتوافر العناصر المحلية وأسعارها.


- ضمان تتبع جميع المشتريات وتسجيلها لتحديد العناصر التي يجب أن تكون جزءًا من عملية مناقصة تمت الموافقة عليها مسبقًا ، والتأكد من الالتزام بالمنافسة المفتوحة والحرة على المشتريات أيضًا.


- الحصول على معلومات عن خط الأنابيب وتنسيق إدارة سلسلة التوريد لضمان أن يكون موظفو البرنامج على اطلاع جيد ومستعدون جيدًا للسلع والمواد الواردة.


- تفصيل وتحديث قاعدة بيانات الموردين بالإضافة إلى قائمة الأسعار.


- الاتصال والتفاوض مع الموردين.


- فرض الاستخدام السليم لسقوف المشتريات وإجراءات الموافقة.


إدارة الأصول والممتلكات:


- ضمان السلامة والاستخدام الفعال لجميع أصول وممتلكات SIF في المكتب.


- حساب الامتثال العام للأصول والممتلكات وإجراءات إدارة المباني.


- ضمان صيانة وإصلاح الأصول والممتلكات في الوقت المناسب.


- التحكم بانتظام في وثائق الأصول (بطاقة الأصول ، بطاقة الصيانة / الإصلاح ، المتابعة الشهرية للأجهزة).


-التأكد من تحديث ملف الأصول بجميع المستندات اللازمة (القسائم ، والكتيبات الفنية ، ووثائق الإصلاح والصيانة).


- ضمان الإبلاغ في الوقت المناسب عن / الأصول وحالة المخزون ، لمساعدة موظفي البرنامج في التخطيط للتجديد والتتبع حتى المستخدم النهائي.


- تقديم المشورة والدعم لموظفي البرنامج للتحقق من أن التوزيع قد تم وفقًا لنوايا وخطط المانحين وشركاء المشروع.


- الإشراف على وتنسيق جميع الأمور اللوجستية المتعلقة بإدارة النقل والوقود ، للتأكد من أن المركبات مؤمنة ، وإدارة الأصول بشكل صحيح ، وقيادتها بأمان ، وصيانتها بشكل مناسب ، والإبلاغ عن الأضرار.


- تنظيم الحركات الميدانية للموظفين (حجز الطيران والفنادق ، تأجير سيارات الأجرة ، إلخ).


- التأكد من أن المعدات الداخلية للمركبة (الأدوات ، الاتصالات ، إلخ) كاملة وصالحة للخدمة ؛ وأن يتم الإشراف على استخدام الوقود وتسجيله وتسجيله بشكل صحيح.


- مراقبة بانتظام أن جميع الوثائق المطلوبة يتم ملؤها في الوقت المناسب وبدقة.


- الإشراف على عقود خدمة تأجير المركبات.

مراقبة جميع الوثائق المتعلقة بالمركبات (دفاتر السجلات ، استهلاك الوقود ...).


- توحيد ومراقبة متابعة استهلاك الوقود من جميع السائقين.


الإجراءات والتقارير:


- الامتثال لجميع متطلبات إعداد التقارير من المقر الرئيسي والمستوى القطري.


- إعداد التقرير اللوجستي الشهري لرئيس المكتب والمقر الرئيسي.


- تقديم جميع التقارير الشهرية الموحدة كما هو مطلوب وفقًا لإرشادات SIF.


- الحفاظ على أنظمة حفظ دقيقة ، مع سجلات موثقة ومدعومة للإجراءات للتدقيق.


-الأغراض ، وتقديم تقارير لوجستية أسبوعية وشهرية إلى فريق الإدارة داخل الدولة.


- إعداد خطة الشراء (متابعة الطلبات ، المشتريات الجارية ، عمليات التسليم ... إلخ).


- إعداد ومتابعة حالة المخزون والتقرير (عمليات التسليم المستلمة ، والأضرار ، وطلبات المخزون).


تتبع الجودة والكمية ومستويات المخزون وأوقات التسليم وتكاليف النقل والكفاءة.


- متابعة مركبات SIF (الصيانة ، الحوادث ، علاقة الموردين).


- قائمة الأصول (إعادة تقسيم الأصول ، الصيانة ، المشاكل).


المؤهلات:


- درجة البكالوريوس من جامعة معترف بها في إدارة الأعمال أو المشاريع أو الإدارة أو في مجال ذي صلة.


- خبرة عملية لا تقل عن 5 سنوات في منصب مماثل في منظمة دولية.

- ستكون الخبرة السابقة في المنظمات غير الحكومية الدولية والقدرة على التواصل باللغة الفرنسية ميزة إضافية.


- الخبرة في الإدارة التشاركية والالتزام بها والحفاظ على بيئة داعمة ومفتوحة لضمان نقل المعرفة وتطوير جميع الموظفين.


- حسن التنظيم والتخطيط الاستراتيجي والقدرة على التنفيذ.


- القدرة على تحديد الأهداف وتحديد الأولويات مع الالتزام.


- فعال تحت الضغط ، موجه نحو النتائج واستباقي مع القدرة على تعدد المهام.


- التواصل الجيد بين الأشخاص ، ومهارات التفاوض والتحليل.


- القدرة على بناء وإدارة وتحفيز الفرق والأفراد لتحقيق الأهداف والغايات المحددة.


- القدرة على القيادة والمشاركة في الفرق ولكن أيضًا على العمل بشكل مستقل.


- اللغة الإنجليزية والعربية كتابة وتحدثًا ممتازة (أساسي).


- مهارات ممتازة في استخدام الكمبيوتر: MS Office (خاصة Word و Excel).


طريقة التسجيل في الوظيفة:


يُطلب من المرشحين المهتمين إرسال ما يلي:


- سيرتهم الذاتية.

- خطاب تحفيز مع المرجع للوظيفة (Logistics Manager: (Ref #:2022/06/LM)).

- مرجعين مهنيين لآخر صاحب عمل مع معلومات جهات الاتصال الخاصة بهم.


يجب إرسال جميع المستندات المذكورة أعلاه في موعد لا يتجاوز الساعة 02:00 ظهرًا يوم 27 يونيو 2022 إلى عنوان البريد الإلكتروني التالي:


hr.gaza@secours-islamique.org


سيتم إهمال السيرة الذاتية المرسلة بالفاكس أو رسائل البريد الإلكتروني التي لا تحتوي على عنوان الوظيفة التالي (Logistics Manager). 


- سيتم اختيار المرشحين الذين يمتلكون الخبرات ذات الصلة فقط.

تعليقات

التنقل السريع