وصل موقع وظفتي إعلان توظيف صادر عن الإغاثة الإسلامية بفرنسا (SIF) تعلن فيه عن حاجتها إلى مدير الخدمات اللوجستية.
المدة: سنة واحدة (قابلة للتجديد).
تاريخ البدء: في أقرب وقت ممكن.
مدير الخدمات اللوجستية: (المرجع #: 2022/06 / LM)
المهام والمسؤوليات:
- تقديم الدعم والمشورة التخطيطية لمن يقدمون طلب شراء ، ثم معالجة وإدارة عملية الشراء وفقًا لسياسات وإجراءات SIF بطريقة شفافة وخاضعة للمساءلة وفعالة وفعالة من حيث التكلفة.
- متابعة المشتريات لجميع القواعد في منطقة العمليات.
- التحقق من صحة عقود الشراء / الخدمة للمشتريات ، جنبًا إلى جنب مع تنسيق الفريق الإداري.
- إنشاء وصيانة قاعدة بيانات للموردين ، مع توضيح معايير الجودة ، والسعر ، والخدمة ، والأخلاق وما إلى ذلك.
- إجراء عروض الأسعار أو إطلاق طلبات المناقصات.
- الحصول على المصادقة على المشتريات ذات الصلة من المقر الرئيسي.
- التحقق من حالة وطبيعة البضائع المستلمة كما هو مطلوب بموجب العقود.
- إدارة عرض وتداول وحفظ وحفظ وثائق الشراء ، بما يتوافق مع إجراءات SIF.
- إدارة حركة المخزون وتوزيعات البضائع في إطار تنفيذ المشروع.
- التأكد من إجراء مسوحات السوق المحلية بانتظام ، لضمان المعرفة الكاملة بتوافر العناصر المحلية وأسعارها.
- ضمان تتبع جميع المشتريات وتسجيلها لتحديد العناصر التي يجب أن تكون جزءًا من عملية مناقصة تمت الموافقة عليها مسبقًا ، والتأكد من الالتزام بالمنافسة المفتوحة والحرة على المشتريات أيضًا.
- الحصول على معلومات عن خط الأنابيب وتنسيق إدارة سلسلة التوريد لضمان أن يكون موظفو البرنامج على اطلاع جيد ومستعدون جيدًا للسلع والمواد الواردة.
- تفصيل وتحديث قاعدة بيانات الموردين بالإضافة إلى قائمة الأسعار.
- الاتصال والتفاوض مع الموردين.
- فرض الاستخدام السليم لسقوف المشتريات وإجراءات الموافقة.
- ضمان السلامة والاستخدام الفعال لجميع أصول وممتلكات SIF في المكتب.
- حساب الامتثال العام للأصول والممتلكات وإجراءات إدارة المباني.
- ضمان صيانة وإصلاح الأصول والممتلكات في الوقت المناسب.
- التحكم بانتظام في وثائق الأصول (بطاقة الأصول ، بطاقة الصيانة / الإصلاح ، المتابعة الشهرية للأجهزة).
-التأكد من تحديث ملف الأصول بجميع المستندات اللازمة (القسائم ، والكتيبات الفنية ، ووثائق الإصلاح والصيانة).
- ضمان الإبلاغ في الوقت المناسب عن / الأصول وحالة المخزون ، لمساعدة موظفي البرنامج في التخطيط للتجديد والتتبع حتى المستخدم النهائي.
- تقديم المشورة والدعم لموظفي البرنامج للتحقق من أن التوزيع قد تم وفقًا لنوايا وخطط المانحين وشركاء المشروع.
- الإشراف على وتنسيق جميع الأمور اللوجستية المتعلقة بإدارة النقل والوقود ، للتأكد من أن المركبات مؤمنة ، وإدارة الأصول بشكل صحيح ، وقيادتها بأمان ، وصيانتها بشكل مناسب ، والإبلاغ عن الأضرار.
- تنظيم الحركات الميدانية للموظفين (حجز الطيران والفنادق ، تأجير سيارات الأجرة ، إلخ).
- التأكد من أن المعدات الداخلية للمركبة (الأدوات ، الاتصالات ، إلخ) كاملة وصالحة للخدمة ؛ وأن يتم الإشراف على استخدام الوقود وتسجيله وتسجيله بشكل صحيح.
- مراقبة بانتظام أن جميع الوثائق المطلوبة يتم ملؤها في الوقت المناسب وبدقة.
- الإشراف على عقود خدمة تأجير المركبات.
مراقبة جميع الوثائق المتعلقة بالمركبات (دفاتر السجلات ، استهلاك الوقود ...).
- توحيد ومراقبة متابعة استهلاك الوقود من جميع السائقين.
الإجراءات والتقارير:
- الامتثال لجميع متطلبات إعداد التقارير من المقر الرئيسي والمستوى القطري.
- إعداد التقرير اللوجستي الشهري لرئيس المكتب والمقر الرئيسي.
- تقديم جميع التقارير الشهرية الموحدة كما هو مطلوب وفقًا لإرشادات SIF.
- الحفاظ على أنظمة حفظ دقيقة ، مع سجلات موثقة ومدعومة للإجراءات للتدقيق.
-الأغراض ، وتقديم تقارير لوجستية أسبوعية وشهرية إلى فريق الإدارة داخل الدولة.
- إعداد خطة الشراء (متابعة الطلبات ، المشتريات الجارية ، عمليات التسليم ... إلخ).
- إعداد ومتابعة حالة المخزون والتقرير (عمليات التسليم المستلمة ، والأضرار ، وطلبات المخزون).
تتبع الجودة والكمية ومستويات المخزون وأوقات التسليم وتكاليف النقل والكفاءة.
- متابعة مركبات SIF (الصيانة ، الحوادث ، علاقة الموردين).
- قائمة الأصول (إعادة تقسيم الأصول ، الصيانة ، المشاكل).
المؤهلات:
- درجة البكالوريوس من جامعة معترف بها في إدارة الأعمال أو المشاريع أو الإدارة أو في مجال ذي صلة.
- خبرة عملية لا تقل عن 5 سنوات في منصب مماثل في منظمة دولية.
- ستكون الخبرة السابقة في المنظمات غير الحكومية الدولية والقدرة على التواصل باللغة الفرنسية ميزة إضافية.
- الخبرة في الإدارة التشاركية والالتزام بها والحفاظ على بيئة داعمة ومفتوحة لضمان نقل المعرفة وتطوير جميع الموظفين.
- حسن التنظيم والتخطيط الاستراتيجي والقدرة على التنفيذ.
- القدرة على تحديد الأهداف وتحديد الأولويات مع الالتزام.
- فعال تحت الضغط ، موجه نحو النتائج واستباقي مع القدرة على تعدد المهام.
- التواصل الجيد بين الأشخاص ، ومهارات التفاوض والتحليل.
- القدرة على بناء وإدارة وتحفيز الفرق والأفراد لتحقيق الأهداف والغايات المحددة.
- القدرة على القيادة والمشاركة في الفرق ولكن أيضًا على العمل بشكل مستقل.
- اللغة الإنجليزية والعربية كتابة وتحدثًا ممتازة (أساسي).
- مهارات ممتازة في استخدام الكمبيوتر: MS Office (خاصة Word و Excel).
طريقة التسجيل في الوظيفة:
يُطلب من المرشحين المهتمين إرسال ما يلي:
- سيرتهم الذاتية.
- خطاب تحفيز مع المرجع للوظيفة (Logistics Manager: (Ref #:2022/06/LM)).
- مرجعين مهنيين لآخر صاحب عمل مع معلومات جهات الاتصال الخاصة بهم.
يجب إرسال جميع المستندات المذكورة أعلاه في موعد لا يتجاوز الساعة 02:00 ظهرًا يوم 27 يونيو 2022 إلى عنوان البريد الإلكتروني التالي:
hr.gaza@secours-islamique.org
سيتم إهمال السيرة الذاتية المرسلة بالفاكس أو رسائل البريد الإلكتروني التي لا تحتوي على عنوان الوظيفة التالي (Logistics Manager).
- سيتم اختيار المرشحين الذين يمتلكون الخبرات ذات الصلة فقط.
تعليقات
إرسال تعليق