تتطلع بيتا لتوظيف مدير مكتب متحمس للغاية في مكتب غزة للقيام بالمهام التالية:
قائد الفريق : (الإشراف والتأكد من الممارسات السليمة فيما يتعلق بالتنفيذ السليم لجميع إجراءات الموارد البشرية والإدارية والمالية وفقًا للإجراءات الداخلية المحددة).
ممثل PITA: (تمثيل PITA في جميع أنشطتها وبرامجها وإنجازاتها وأهدافها ولجانها الفرعية واجتماعاتها مع الجهات المانحة والشركاء وأعضاء PITA).
تطوير الأعمال وجمع الأموال: (تطوير وتنفيذ استراتيجيات جمع الأموال ومشاريع تطوير الأعمال).
أداء أي مهام أخرى يكلف بها من قبل المدير العام ومجلس الإدارة.
متطلبات الوظيفة
درجة البكالوريوس في أحد التخصصات التالية: إدارة الأعمال ، الإدارة العامة ، إدارة العمليات ، إدارة المكاتب ، إدارة الموارد البشرية أو أي مجال آخر ذي صلة.
ما لا يقل عن 5 سنوات من الخبرة العملية في المجالات ذات الصلة.
التواصل الفعال والكتابة باللغتين العربية والإنجليزية.
مهارات عالية في كتابة الخطابات الرسمية باللغتين العربية والإنجليزية.
مهارات تواصل كتابية ولفظية ممتازة ، بما في ذلك القدرة على العمل بفعالية كجزء من فريق متنوع للغاية.
مهارات حاسوبية ممتازة ، بما في ذلك الإلمام بكافة برامج مايكروسوفت (إكسل ، إم إس وورد ، باور بوينت) ، بالإضافة إلى الخبرة في استخدام تطبيقات الإنترنت.
القدرة على العمل بأقل قدر من الإشراف ، وتحت الضغط ، والالتزام بالوقت والمواعيد ، بالإضافة إلى متابعة جميع تفاصيل العمل.
درجة عالية من الالتزام والنزاهة والاحتراف في التعامل مع المعلومات الحساسة.
آلية التقديم
يجب على المتقدمين المهتمين تضمين (أ) سيرة ذاتية (باللغة الإنجليزية) و (ب) خطاب تغطية يشرح مدى ملاءمتهم للوظيفة (باللغة الإنجليزية) إلى info@pita.ps تحت العنوان: "Gaza Office Manager-Application" في موعد لا يتجاوز الخميس 25 أغسطس 2022 الساعة 4.00 مساءً. لا يؤخذ اي طلب جديد بعد الوقت المسموح.
سيتم الاتصال فقط قائمة المرشحين المختصرة.
تعليقات
إرسال تعليق