القائمة الرئيسية

الصفحات

مدير دائرة المشتريات جمعية الهلال الاحمر الفلسطيني

مدير دائرة المشتريات جمعية الهلال الاحمر الفلسطيني


تعلن جمعية الهلال الأحمر عن حاجتها لتعيين مدير دائرة المشتريات في مقرها العام في البيرة – شارع القدس وعلى أن تنطبق على المتقدم المعايير المذكورة أدناه، علماً أن الموعد الأخير لاستقبال الطلبات هو نهاية دوام يوم الأحد الموافق 28-8-2022. تستقبل الطلبات فقط من خلال البريد الالكتروني المدرج في هذا الإعلان. يمكن الاطلاع على تفاصيل الوظيفه من خلال موقع الجمعية الالكتروني www.palestinercs.org
الوظيفة: مدير دائرة المشتريات

عن الجمعيه:

جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني هي جمعية وطنية ذات شخصية اعتبارية وهي أحد مكونات الحركة الدولية للصليب الأحمر والهلال الأحمر. تعمل الجمعية في مجال العمل الانساني والإغاثة والخدمات الصحية والاجتماعية.

المهام والمسؤوليات:


- مسؤول عن عملية الشراء بما في ذلك التأهيل المسبق والتقييم والمراجعة المالية.

- متابعة وإدارة تسليم المشتريات وتسريع تسليم المنتجات والمواد مباشرة مع المورد.

- إدارة أحداث المناقصات وأوامر الشراء لجميع المشتريات لتحقيق أفضل قيمة إجمالية للتكلفة الإجمالية وشروط وأحكام مواتية لجمعية الهلال الأحمر الفلسطيني.

- تفاوض على شروط الدفع والخصومات مع الموردين لتأمين العناصر والخدمات بالشكل المحدد والجودة والكمية والإطار الزمني المطلوب وبأفضل الأسعار.

- مراقبة عمليات شراء وظائف العمليات والتأكد من أن شراء السلع والخدمات المختلفة يتم في حدود الميزانية المخصصة ووفقًا لطلبات واتفاقيات الشراء المصرح بها.

- مراقبة أداء الموردين وفقًا لالتزامات الجدول الزمني والمتطلبات التعاقدية ومعايير الجودة.

- التنسيق مع وظائف المستودع فيما يتعلق بالمعدات والآلات المرتجعة / غير المستخدمة من المواقع والمشاريع.

- إعداد التقارير التحليلية والمخصصة والعامة المتعلقة بأداء المشتريات للإدارة العليا لاستخدامها كمرجع لاتخاذ القرارات الاستراتيجية ذات الصلة.

- ضمان امتثال المشتريات والامتثال اللوجستي لجميع لوائح الجهات المانحة.

- تطوير وتقييم وتنفيذ استراتيجيات شراء محسنة جديدة عبر جميع قنوات الشراء.

- قم بإجراء تحليل التكلفة ووضع المعايير المناسبة.

 

متطلبات الوظيفة


المؤهلات والخبرة المطلوبة: 

- درجة البكالوريوس أو الماجستير في الأعمال التجارية أو المالية أو الخدمات اللوجستية أو إدارة سلسلة التوريد أو أي مجال مشابه.

- ما لا يقل عن (7) سنوات خبرة مثبتة في المشتريات والمزايدات والمناقصات.

- إثبات المعرفة وسجل متابعة فيما يتعلق بعقود الشراء والفواتير.

- مهارات قوية في المفاوضات المتميزة.

- حل المشكلات مع عقلية تحليلية قوية.

- فهم قوي للاتصالات الشخصية والمهارات القيادية

- مطلوب مهارات اتصال شفهية وكتابية ممتازة في اللغة الإنجليزية.

واجبات مشتركة

- الإلتزام بمدونة السلوك.

- الإلتزام بمبادئ الحركة الدولية.

- العمل على تنفيذ أهداف الجمعية وإيصال رسالتها الإنسانية.

- الإلتزام بتنفيذ تعليمات وتوصيات المسؤول المباشر والإدارة العليا للجمعية.


آلية التقديم


على من تنطبق عليهم الشروط المطلوبة للوظيفة إرسال السيرة الذاتية على البريد الإلكتروني (jobs@palestinercs.org) مع ضرورة اضافة اسم الوظيفة في العنوان.


إلى هنا عزيزي القارئ وصلنا إلى ختام هذه المقالة التي تحدثنا فيها عن وظيفة شاغرة في جمعية الهلال الاحمر الفلسطيني،وكذلك وضحنا الوصف الوظيفي للوظيفة، وكذلك ذكرنا المهام والمسؤوليات الرئيسية، وكذلك ناقشنا متطلبات الوظيفة، وختام تحدثنا عن آلية التقديم للوظيفة. شكراً لك عزيزي القارئ على اختيارك لموقعنا.

تعليقات

التنقل السريع