القائمة الرئيسية

الصفحات

معاون إداري أول برنامج الأغذية العالمي - برنامج الأغذية العالمي



المسمى الوظيفي:  مساعد إداري أول G7 ، غزة

وصف قصير

المسمى الوظيفي: مساعد إداري أول
نوع العقد ومستوى الدرجة: محدد المدة / G7 
هذا منصب "وطني محلي" لذا فإن المواطنين المواطنين فقط هم المؤهلون للتقديم
مركز العمل: غزة
 

يحتفل برنامج الأغذية العالمي بالتنوع ويحتضنه. تلتزم بمبدأ تكافؤ فرص العمل لجميع موظفيها وتشجع المرشحين المؤهلين على التقديم بغض النظر عن العرق أو اللون أو الأصل القومي أو الخلفية العرقية أو الاجتماعية أو المعلومات الجينية أو الجنس أو الهوية الجنسية و / أو التعبير أو التوجه الجنسي أو الدين أو الاعتقاد أو حالة فيروس نقص المناعة البشرية أو الإعاقة.

حول برنامج الأغذية العالمي

برنامج الأغذية العالمي التابع للأمم المتحدة هو أكبر وكالة إنسانية في العالم تكافح الجوع في جميع أنحاء العالم. تتمثل مهمة برنامج الأغذية العالمي في مساعدة العالم على  تحقيق القضاء على الجوع  في حياتنا. كل يوم ، يعمل برنامج الأغذية العالمي في جميع أنحاء العالم لضمان عدم ذهاب أي طفل إلى الفراش جائعًا وأن يتمكن الأشخاص الأشد فقراً وضعفاً ، ولا سيما النساء والأطفال ، من الحصول على الطعام المغذي الذي يحتاجون إليه.

السياق التنظيمي

عادةً ما يقدم أصحاب الوظائف تقاريرهم إلى مسؤول سياسات البرنامج أو رئيس المكتب الميداني.
في هذا المستوى ، يكون أصحاب الوظائف مسؤولين عن العمل الفني بما في ذلك التخطيط والتنفيذ والتنسيق للأنشطة التي تتطلب فهمًا شاملاً لسياق البرنامج / المشروع والقضايا والقدرة على تطبيق مجموعة من الإرشادات / الممارسات. يتعاملون بشكل مستقل مع مجموعة واسعة من البرامج المتخصصة أو أنشطة دعم السياسات ويمكن أن يشاركوا في العمل التحليلي. عادة ما يكون للعمل المنجز تأثير كبير يؤثر على أجزاء أخرى من البرنامج. يُظهر أصحاب الوظائف مبادرة في تحديد مجموعة واسعة من المشكلات / المشكلات وحلها ، والتعامل بفعالية مع المواقف غير المتوقعة. قد تعمل كنقاط اتصال فنية في مجال تقييم وتحليل قابلية التأثر. يضع أصحاب الوظائف الأهداف ويحلون القضايا واسعة النطاق والمشاكل غير المتوقعة ،  

الغرض من الوظيفة

لتنسيق تقديم خدمات إدارية عالية الجودة تركز على العميل وتحقق القيمة مقابل المال.

المسؤوليات الرئيسية (ليست شاملة)

دعم إدارة موارد البرنامج في منطقة المسؤولية (مرافق البرنامج ، الأصول ، أسطول المركبات الخفيفة ، وما إلى ذلك) ، ورصد الاحتياجات والمساهمة في تقدير الاحتياجات الجديدة لتيسير كفاءة العمليات والخدمات وفعاليتها من حيث التكلفة.

تنسيق تقديم الخدمات مثل إدارة المرافق ، والسفر (كونه نقطة اتصال السفر في المكتب الميداني) ، والبروتوكول ، وإدارة الأصول ، وإدارة المركبات الخفيفة ، وما إلى ذلك ، والإبلاغ عن أي تباينات إلى المشرف لتقديم الخدمات بشكل متسق وفي الوقت المناسب ، لضمان توفير بيئة عمل آمنة ومريحة لموظفي البرنامج.

إجراء تحليلات متعمقة لمجموعة من البيانات وتجميع وإعداد تقارير شاملة من أجل المساهمة في توفير معلومات دقيقة لاتخاذ قرارات مفيدة ودعم الإدارة الفعالة وفي الوقت المناسب لموارد البرنامج.

الحفاظ على تنسيق وثيق مع برنامج الأمم المتحدة الإنمائي ووكالات الأمم المتحدة الأخرى في غزة ، وتقديم المشورة للإدارة من أجل إدارة فعالة للمرافق.

تنسيق ومراقبة ومعالجة الإجراءات الإدارية المتعلقة بالمشتريات والتمويل والموارد البشرية وما إلى ذلك ، بما في ذلك إنشاء أوامر الشراء الصغيرة (MPO) ، وإنشاء البائعين ، والعقود مع البائعين الخارجيين ، وضمان تسجيل جميع البيانات بدقة وفي الوقت المناسب ، ومعالجتها في نظم البرنامج المؤسسية وأي قضايا تشغيلية يتم تناولها.

المساهمة في مراجعات وتحديثات العمليات والخطة الإدارية للبرنامج ، لضمان التحسين المستمر للخدمات الإدارية والتنفيذ السلس في منطقة المسؤولية.

الإجابة على مجموعة من الاستفسارات المعقدة ، ودعم حل المشكلات اليومية المختلفة من أجل تسهيل الحفاظ على جهات الاتصال الصحيحة ودعم الشراكات والأنشطة مع السلطات المحلية ومختلف البائعين في مجال المسؤولية.

مفتاح المساءلة CONT'D

8. توفير التدريب والتوجيه للموظفين في تفسير الإجراءات الإدارية والسياسات والعمليات واستخدام أنظمة الشركة ، لضمان اتساق وكفاءة الخدمات المقدمة لجميع العملاء.
9- الإشراف على فريق من الموظفين وتوجيههم ، والعمل كنقطة إحالة لهم ودعمهم في القيام بمسؤولياتهم ، للتأكد من أن أهداف الفرد والجماعة تتوافق مع اللوائح والسياسات والإجراءات ذات الصلة وخطط الأداء.

10- إدارة اتصالات المكتب والعمل كنقطة تصعيد للاستفسارات التجارية المعقدة ، لضمان تحديد الأولويات والمسائل العاجلة ومعالجتها ، وتقديم خدمات متسقة وعالية الجودة للعملاء.
11- كنقطة اتصال مكتبية للوحدة المالية لأنشطة محددة بموجب طرائق التحويل النقدي.
12- كنقطة محورية لوحدة الموارد البشرية ، قم بتقديم المساعدة العامة بشأن استفسارات الموارد البشرية العامة وإجراءات المتابعة لضمان تقديم خدمات الموارد البشرية المتسقة والعالية الجودة للعملاء

مفتاح المساءلة CONT'D

13- استعراض وتحليل التهديدات والمخاطر الأمنية وإصدار تقارير شاملة عن الاتجاهات والأوضاع التي يمكن أن تؤثر سلباً على عمليات البرنامج ، من أجل ضمان تجميع المعلومات بدقة لاستعراض كبار الموظفين ودعم الإبلاغ عن الاحتياجات واتخاذ القرار.
14- تحليل مجموعة متنوعة من المعلومات المتعلقة بالأمن (مثل الحوادث والأحداث الأمنية ، والدعم الأمني ​​للأنشطة اليومية وما إلى ذلك) واستخدام أدوات الإدارة المؤسسية أو المحلية لإنتاج مجموعة من التحليلات المعقدة والتقارير المتعمقة ، لضمان أن المعلومات جاهزة متاح ويتم إبلاغ أصحاب المصلحة المعنيين.
15- بناء والحفاظ على العلاقات مع مجموعة من أصحاب المصلحة الخارجيين مثل الإدارة المحلية وسلطات الأمن وإنفاذ القانون والمجتمعات وموظفي الأمن التابعين للأمم المتحدة / المنظمات غير الحكومية والجهات الفاعلة الأخرى ، لتسهيل الوصول إلى التنفيذ الآمن للبرنامج ولتخفيف المخاطر المحتملة ضد الموظفين وغيرهم. مصادر.
16- الإشراف على أنشطة الموظفين وتنسيقها أثناء البعثات الميدانية والتأكد من إجراء التقييمات الأمنية وفقًا لمعايير برنامج الأغذية العالمي لدعم التسليم الآمن والفعال للبرنامج.
17.المساهمة في تحديث وثائق التخطيط للطوارئ والطوارئ بما في ذلك الاستعدادات المادية والإجراءات لدعم التأهب للأزمة. المساعدة في التوصية وتنفيذ خطط التدريب لتلبية احتياجات تطوير الموظفين.

الحد الأدنى من المؤهلات القياسية

التعليم:  يُفضل إتمام C من المدرسة الثانوية ، أو درجة جامعية في الأعمال / الإدارة العامة ، أو الهندسة ، أو أي مجال آخر ذي صلة يتعلق بإدارة المكاتب وإدارتها   
خبرة: 

ما لا يقل عن سبع سنوات من الخبرة في العمل في مجال الإدارة أو أي مجال ذي صلة.

خبرة عمل جيدة مع المنظمات غير الحكومية ووكالات الأمم المتحدة والحكومة.

خبرة عمل جيدة مع الناس على مستوى المجتمع. 

اللغة:   الطلاقة في التواصل الشفوي والكتابي باللغة الإنجليزية 

القدرات التنظيمية الأساسية 4Ps

غاية

فهم الأهداف الاستراتيجية وإبلاغها: فريق المدربين بأكثر الطرق فعالية لإبلاغ الأهداف الاستراتيجية للبرنامج إلى فريق البرنامج وشركائه في الميدان.

 كن قوة للتغيير الإيجابي: يطبق أساليب أو أدوات جديدة لتحسين عمليات عمل الفريق وإنتاجيته.

 اجعل المهمة مصدر إلهام لفريقنا: أنشطة ومهام فريق الخرائط لتحقيق نجاحات محددة في المجتمعات المستفيدة لإبراز التأثير الإيجابي.

 اجعل مهمتنا واضحة في الأعمال اليومية: يشرح لزملائه كيف تساهم كل وحدة في مهمة برنامج الأغذية العالمي الشاملة.

الناس

ابحث عن طرق لتقوية مهارات الأشخاص: يحدد فرص تنمية المهارات مثل وحدات التدريب أو الخبرات أثناء العمل للذات والزملاء والتقارير المباشرة.

 خلق ثقافة شاملة: يسهل أنشطة بناء الفريق لبناء علاقة في الوحدة الخاصة.

 كن مدربًا وقدم ملاحظات بناءة: يسهل عملية الاقتران بين الزملاء المبتدئين والمدربين داخل الفريق الخاص.

 خلق روح "سأفعل" / "سوف": توقع بشكل استباقي التحديات المحتملة وتطوير خطط التخفيف لضمان تحقيق الفريق للأهداف والغايات.

أداء

تشجيع الابتكار والحلول الإبداعية: يحدد الفرص للإبداع في العمل الخاص ويساعد الفريق على أن يكون أكثر إبداعًا ودقة في مهامه ومجالات عمله.

 التركيز على الحصول على النتائج: يراقب إنجازات الفريق ويقدم ملاحظات لضمان تسليم النتائج باستمرار ودقة.

 تقديم الالتزامات والوفاء بالالتزامات: يوفر توجيهًا دقيقًا للفريق بشأن المسؤوليات والمهام المتوقعة ، مع الحفاظ أيضًا على الالتزام تجاه الفريق.

 كن حازمًا: يقدم مثالًا ويقدم إرشادات لأعضاء الفريق المبتدئين حول وقت تصعيد المشكلات عند مواجهة مشكلات صعبة في مكان العمل أو في الميدان.

شراكة

الاتصال والمشاركة عبر وحدات البرنامج: ييسر الشراكات مع وحدات البرنامج الأخرى لإنجاز المهام في الميدان.

 بناء شراكات خارجية قوية: يضع مثالاً ويقدم إرشادات للفريق حول كيفية بناء علاقات مع الشركاء الخارجيين.

 التحلي بالمرونة السياسية والقدرة على التكيف: يوضح للزملاء أو يقدم تقارير مباشرة عن قيمة المساهمة في فرق البرنامج الأخرى وشراكات الوكالات في تحقيق أهداف البرنامج وأهدافه.
 كن واضحًا بشأن القيمة التي يجلبها البرنامج للشراكات: ينظم ويرصد ويرتب أولويات جهود الفريق والفريق لضمان تلبية احتياجات الشركاء الداخليين والخارجيين.

القدرات الوظيفية


خدمات دعم الأعمال وإعداد التقارير يطبق قدرة قوية على تحديد متطلبات المستوى القطري وتطوير حلول وخطط عمل تركز على العملاء.
ينقل النتائج المستندة إلى البيانات بطريقة مؤثرة للغاية ومصممة خصيصًا للجمهور.
تستخدم الضوابط الداخلية وإدارة المخاطر فهم نهج إدارة المخاطر والضوابط الداخلية لمراقبة المشاريع والبرامج لتأكيد الامتثال التنظيمي ، وضمان سلامة البيانات وضمان رضا العملاء.
إدارة الموارد ترصد الاتجاهات في التوظيف واستخدام الموارد لتوقع وتصعيد القضايا المحتملة لقادة البرنامج والعملاء الرئيسيين.
المعرفة المتخصصة في الخدمات الإدارية يطبق الفهم النظري المتقدم لأفضل الممارسات الإدارية والمفاهيم والمبادئ والمعرفة الشاملة بمعايير البرنامج وعملياته وبنيته التحتية لضمان التحسين المستمر في تقديم خدمات إدارية تتسم بالكفاءة والفعالية ، وحل المشكلات المعقدة عند ظهورها.
يراقب التركيز على العملاء الأداء بشكل استباقي ويقدم خدمة عالية الجودة لتلبية احتياجات العملاء ، ويطلب ملاحظات العملاء ويتحمل مسؤولية مشاكل العملاء التي تنشأ. يستبق احتياجات العملاء على أساس الخبرة.

الخبرات المطلوبة للدخول إلى الدور

• أظهر فهماً قوياً لمعايير التشغيل الإدارية للبرنامج من خلال العمل اليومي.
• قدم التدريب أو التدريب للموظفين الجدد في مجال الخبرة.

الأحكام والشروط


التعيين المحدد المدة : تعيين لمدة سنة متواصلة ويكون لها تاريخ انتهاء محدد ويخضع لفترة اختبار مدتها عام واحد ، والتي يمكن تمديدها إلى 18 شهرًا.
الاقتطاعات الإلزامية من مرتبات الموظفين  تطبق الاقتطاعات الإلزامية من مرتبات الموظفين ، المماثلة لضريبة الدخل القومي ، على إجمالي المرتبات والمدفوعات الأخرى التي يتم حسابها على أساس الراتب ، وتحسب الاشتراكات بالمعدلات المنصوص عليها في الدليل الإداري لمنظمة الأغذية والزراعة. 
مركز العمل : غزة
بدلات الإعالة : تنطبق على الأطفال حتى سن 18 عامًا ، أو حتى 21 عامًا في الدراسة بدوام كامل
صندوق المعاشات التقاعدية المشترك للأمم المتحدة ، سيتم خصم   7.9 ٪ من الأجر الداخل في حساب المعاش التقاعدي من صافي الراتب ، وسيساهم برنامج الأغذية العالمي بنسبة 15.8 ٪
التأمين الطبي : إلزامي للموظفين ويمكن تمديده ليشمل المعالين في تقاسم التكاليف
الإجازة السنوية : 2.5 يوم في الشهر  والإجازة المرضية : يومين في الشهر
عطلة رسمية : 10 أيام كما هو محدد رسميًا لكل مركز عمل

الموعد النهائي للتطبيقات

22 أغسطس 2022



متطلبات الوظيفة


الحد الأدنى من المؤهلات القياسية

التعليم:  يُفضل إتمام C من المدرسة الثانوية ، أو درجة جامعية في الأعمال / الإدارة العامة ، أو الهندسة ، أو أي مجال آخر ذي صلة يتعلق بإدارة المكاتب وإدارتها   

خبرة: 


ما لا يقل عن سبع سنوات من الخبرة في العمل في مجال الإدارة أو أي مجال ذي صلة.

خبرة عمل جيدة مع المنظمات غير الحكومية ووكالات الأمم المتحدة والحكومة.

خبرة عمل جيدة مع الناس على مستوى المجتمع. 

اللغة:   الطلاقة في التواصل الشفوي والكتابي باللغة الإنجليزية 

آلية التقديم


يتعين على جميع المرشحين التقديم من خلال الرابط اضغط هنا
 

تعليقات

التنقل السريع