الوظيفة العامة: أخصائي / ضابط
المسمى الوظيفي: محاسب
عائلة الوظيفة: الشؤون المالية والإدارية والموارد البشرية
تقارير إلى: أخصائي الشؤون المالية والإدارية
مستوى الراتب: 3
وقت العمل في٪: 100٪
مكان العمل (الدولة + المدينة): فلسطين - غزة
الوصف الوظيفي صالح من: سبتمبر 2022
مدة الوظيفة: سنة واحدة مع إمكانية التمديد ، تعتمد على التمويل
وبدعم وتحت إشراف اختصاصي الشؤون المالية والإدارية في غزة ، سيكون المحاسب مسؤولاً عن المحاسبة الأساسية في غزة وسيساعد أيضًا في إدارة المكتب والعمل اليومي للموارد البشرية.
يلتزم شاغل الوظيفة بمراعاة السلطة التقديرية بشأن أي معلومات تتعلق بوظيفة المنظمة.
سيضطلع شاغل الوظيفة بواجباته فيما يتعلق بميثاق أرض الإنسان (Tdh) وسياسة الحماية التابعة لمنظمة أرض الإنسان. أرض تتدخل بدون انتماء سياسي أو ديني أو ربح مالي. سيوجه شاغل الوظيفة أنشطته ومشاركاته دون الانشغال بالانتماء السياسي أو العرقي أو الديني. تتوقع أرض الإنسان أن يعكس السلوك المهني لموظفيها ومقاوليها السلوك المناسب وفقًا للثقافة والتقاليد المحلية. يضمن شاغل الوظيفة الحماية الأخلاقية لاسم منظمة أرض الإنسان ويدافع في جميع الظروف عن مصالح المنظمة.
المسؤوليات المحددة / السياق (المهام)
محاسبة
تحقق من أن جميع المدفوعات مبررة بمستندات داعمة كافية ، قبل التحضير والمعالجة.
نشر جميع المعاملات بما في ذلك سجلات الشركاء في نظام المحاسبة بدقة وبشكل يومي
مسؤول عن تصفية ومطابقة جميع السلف على أساس شهري
تسجيل الأكواد المحاسبية وتخصيصات الموازنة وفق إجراءات أرض الواقع
تأكد من ترجمة الوثائق الداعمة إلى اللغة الإنجليزية
تنفيذ الجرد النقدي والتحقق من النقد والأرصدة المصرفية على أساس أسبوعي وإبلاغ المدير المباشر في حالة وجود أي تعارض
متابعة أرصدة البنوك والدفاتر وتوقع احتياجات الخزينة
ضمان سرية المعلومات المالية
تقديم الوثائق المالية المطلوبة ودعم المدير المباشر في إعداد التدقيق
قم بإعداد تقارير الإغلاق والتقارير النقدية والتسوية البنكية في نهاية كل شهر
قم بتحرير القسائم وأرشفتها مع الوثائق الداعمة بشكل يومي وفقًا لإجراءات أرض الإنسان
المشاركة مع أخصائي الشؤون المالية والإدارية في عمليات الإغلاق نصف السنوية والسنوية إدارة الصندوق النقدي للمكتب بدقة والتأكد من أنه جاهز للفحص الفوري من قبل الإدارة طوال الوقت.
مشرف
متابعة خدمات وسائل الاتصال (هاتف ، فاكس انترنت ، إلخ).
متابعة نظام إدارة الموارد البشرية والمستندات للتأكد من الامتثال لسياسات أرض الإنسان ومتطلبات المانحين.
تجميع وتحديث سجلات الموظفين (نسخ ورقية وإلكترونية)
قم بمسح جميع المستندات المالية والمتعلقة بالموارد البشرية ليتم تضمينها في المسح الشهري.
الإبلاغ والتواصل
قم بتسليم تقرير إغلاق SAGA الشهري والأرصدة النقدية والبنكية التي تمت تسويتها إلى المدير المباشر في غضون الموعد النهائي
إبلاغ المدير المباشر باحتياجات الخزانة
التدقيق والامتثال والرقابة الداخلية
المساعدة في عمليات التدقيق بما في ذلك المؤسسات والجهات المانحة
تأكد من توافق الوثائق الداعمة قبل نشرها على النظام
التأكد من أرشفة المستندات المالية الداعمة وفق إجراءات أرض الواقع
سياسات الأمان - السلامة - الأمن:
يلتزم بضمان أفضل تنفيذ ممكن لسياسة حماية الطفل في أرض الإنسان (CSP) في منطقته ، بما في ذلك المشاركة في المراجعة السنوية والمراجعات والتحديثات لخطة العمل.
يلتزم بإبلاغ الممثل القطري و / أو نقطة الاتصال الوطنية للحماية والتعامل مع أي حالة من أي ادعاءات أو احتمال حدوث تجاوز ، أو حتى محتمل ، لـ CSP ، بما يتماشى مع إجراءات الحماية الخاصة بـ Tdh.
تحترم الإجراءات الأمنية لأرض الإنسان في فلسطين
يعرف وينفذ جميع السياسات المؤسسية واللوائح الداخلية لأرض الإنسان.
أي واجب آخر يطلبه المشرف والممثل القطري.
سيكون له / لها الوصول المباشر إلى المعلومات ، مثل الاستراتيجية العامة للأرض في فلسطين ، بما في ذلك أهداف البرمجة في الميدان ، والتفاصيل المالية ، وسلم الرواتب والمبادئ التوجيهية الأمنية.
يعد الشعور المهني بالأمن والسرية والتمثيل المناسب أمرًا بالغ الأهمية.
آخر:
القيام بجميع الواجبات الأخرى التي قد يطلبها المدير المباشر والتي تتوافق مع الوظيفة
الكفاءات
إطار كفاءات أرض الإنسان
يتطلب هذا الدور التمكن من الكفاءات الشخصية والاجتماعية والقيادية (PSLC) والكفاءات التقنية والمنهجية (TMC) والكفاءات الإدارية والاستراتيجية (MSC)
خاصه:
يدير الوقت والأولويات ويلبي المواعيد النهائية ويكون دقيقًا
يتعاون ويساهم في تحقيق الأهداف
يظهر التصميم والاستباقية
يتواصل بطريقة واضحة وموجزة ومسؤولة
يعرف ويحترم قواعد وعمليات المجالات المختلفة المتعلقة بأنشطة الفرد
بالإضافة إلى الكفاءات "المهنية" المحددة التالية:
إطار الكفاءات المهنية
معرفة الإجراءات الحكومية والضرائب الفلسطينية وإجراءات الضمان الاجتماعي.
خبرة جيدة وواضحة في المحاسبة العامة.
القدرة على العمل في بيئة متعددة الثقافات ولاعب جماعي جيد.
معرفة ممتازة بالإجراءات المالية الداخلية ومتطلبات المراجعة
القدرة على احترام خطط العمل والمواعيد النهائية
متطلبات الوظيفة
متطلبات الوظيفة
التعليم / المؤهلات:
درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال أو المالية أو الدبلوم المتقدم في المحاسبة من مؤسسة جامعية معترف بها.
خبرة لا تقل عن 3 سنوات في المحاسبة أو خبرة ذات صلة في المنظمات الدولية غير الحكومية.
مهارات تواصل وكتابة جيدة وواضحة باللغة الإنجليزية.
إجادة استخدام الكمبيوتر (إتقان في MS Word و Excel و Windows)
مهارات تنظيمية قوية بما في ذلك الاهتمام بالتفاصيل ومهارات تعدد المهام
مألوف في العمل على برامج نظم المحاسبة
رخصة قيادة سارية
مدونة السلوك العالمية Tdh وسياسات إدارة المخاطر:
يلتزم تمامًا بمدونة قواعد السلوك العالمية الخاصة بمنظمة أرض الإنسان ويبلغ بشكل منهجي عن أي خرق للمدونة من خلال إجراء الإبلاغ عن المخالفات: رفع مستوى الوعي داخل المؤسسة بشأن الإساءة والعنف والحقوق الناشئة عنهما ، واحترام حقوق وكرامة الأطفال وأفراد المجتمعات وأفرادنا. طاقم العمل
تلتزم باحترام سياسات إدارة المخاطر بما في ذلك: سياسات الحماية (سياسة حماية الطفل ، وسياسة الحماية من الاستغلال الجنسي والتوجيه المتعلق بسوء سلوك الموظفين في مكان العمل) ، وسياسة السلامة والأمن ومكافحة الاحتيال / الفساد ومنع تمويل الجرائم سياسات الأنشطة
تلتزم بالحد من مخاطر الإساءة والأذى من خلال تطوير ثقافة القيادة المنفتحة والمستنيرة داخل المنظمة وفي عملنا مع الأطفال والمجتمعات التي نتدخل فيها.
تعليقات
إرسال تعليق