القائمة الرئيسية

الصفحات

وظيفة محاسب مالي لدى خدمات استشارات المالية للوظائف (F4J-CS)

وظيفة محاسب مالي لدى خدمات استشارات المالية للوظائف (F4J-CS)


نبذة عن الشركة

خدمات استشارات تمويل الوظائف (F4J-CS) هي شركة خاصة محدودة ، مقرها في رام الله، برأس مال استثماري من مستثمرين محليين ودوليين، وهي مسؤولة عن إدارة أداء الاستثمارات المؤثرة التي تهدف إلى التعاقد والإشراف على مقدمي الخدمات الذين يقدمون خدمات توظيف الشباب. للشباب الفلسطينيين الذين تتراوح أعمارهم بين 18 و 29 عامًا، في الضفة الغربية وقطاع غزة، بحد أدنى 30٪ من تمثيل الإناث.
هذا الاستثمار المؤثر في شكل سندات تأثير التنمية (DIB)، وهو عقد قائم على النتائج تمتلكه F4J-CS مع DAI Global (DAI) الذي ينفذ مشروع التمويل من أجل الوظائف (F4J) نيابة عن وزارة المالية و التخطيط (MoFP)، وبتمويل من البنك الدولي (WB).
من خلال DAI ، سيقوم البنك الدولي ووزارة المالية (كممولين للنتائج) بسداد مبلغ F4J-CS إذا، وفقط إذا ، نجحت الخدمات في تحقيق نتائج الوظائف المستهدفة ، والتي سيتم التحقق منها بواسطة وكيل تحقق مستقل (IVA). سيتم استخدام هذه العائدات لتمويل العمليات الجارية وسداد المستثمرين.

المستثمرون الأربعة لبنك دبي الإسلامي هم: صندوق الاستثمار الفلسطيني (PIF)، البنك الأوروبي لإعادة الإعمار والتنمية (EBRD)، FMO، بنك تنمية ريادة الأعمال الهولندي، وصندوق استثمار الشتات التشيلي الفلسطيني "Semilla de Olivo".

وصف الوظيفة

هذه وظيفة بدوام كامل ، مقرها في رام الله ، ومن المتوقع أن تبدأ في أكتوبر 2022 والتي ستعمل عن كثب مع فريق بنك دبي الإسلامي ، تحت الإشراف المباشر للمدير التنفيذي لبنك دبي الإسلامي.

المهام الأساسية


المحاسبة / مسك الدفاتر

- إدارة مسك دفاتر الشركة والاحتفاظ بسجلاتها المحاسبية بما يتماشى مع معايير المحاسبة المعتمدة وجعلها جاهزة للتدقيق الخارجي.
- إعداد التسويات المصرفية الشهرية.
- إدارة كشوف المرتبات للموظفين ، بما في ذلك إدارة المزايا وضريبة الدخل وما إلى ذلك العمل مع المدققين الخارجيين لتدقيق البيانات المالية ومتابعة أي استفسارات / خطابات إدارية.

إدارة الضرائب

- قم بإعداد جميع حسابات الضرائب والمدفوعات للسلطات المعنية ، بما في ذلك ضرائب الدخل المستحقة على كشوف المرتبات ، والمستشارين المحليين والأجانب ، والمقاولين ، إلخ.
- التنسيق مع مستشار الضرائب الخارجي في جميع الأمور الضريبية ، والمتابعة مع السلطات الضريبية فيما يتعلق بجميع أنواع الضرائب ، سواء كانت ضريبة الدخل أو ضريبة القيمة المضافة ، إلخ.
- الحصول على جميع التصاريح الضريبية اللازمة لجميع أنواع الضرائب ، بما في ذلك ضريبة الشركات وخصم صالح في المصدر.

الإدارة المالية وإعداد التقارير

- إعداد وإدارة التنبؤات المالية (الميزانية والتدفقات النقدية) ، على أساس شهري وربع سنوي (أو حسب الحاجة) ، والتنسيق مع الموظفين الفنيين لتوقع نتائج المطالبة بالمدفوعات والنفقات لإدارة التدفق النقدي.
- إعداد التقارير المالية الدورية (شهريًا / ربع سنويًا / سنويًا) ، بما في ذلك بيان الربح والخسارة ، والتدفق النقدي ، والميزانية العمومية ، وما إلى ذلك ، والمساعدة في إعداد تقارير مجلس الإدارة.
- مراقبة الأداء مقابل مؤشرات الأداء المالي بالتعاون مع موظفي بنك دبي الإسلامي.
- دعم تقارير مجلس الإدارة والنمذجة المالية وتخطيط الأعمال السنوي.
- مزود خدمات الدعم فيما يتعلق بالامتثال ومتطلبات إعداد التقارير المالية وإدارة التدفق النقدي لأنظمة الدفع القائمة على النتائج في بنك دبي الإسلامي.
- مساعدة فريق بنك دبي الإسلامي في الحفاظ على الضوابط الداخلية المناسبة.

العناية الواجبة والامتثال

- دعم فريق بنك دبي الإسلامي لإجراء تقييم العناية الواجبة والامتثال لخط مقدمي الخدمة الحاليين والجدد.
- المساعدة في ضمان امتثال SPV لمتطلبات المستثمرين وعقد النتائج.
- مساعدة SPV على الامتثال لأدلة وسياسات التشغيل والمشتريات والمالية الداخلية.
- الحفاظ على نظام قوي للرقابة الداخلية.


متطلبات الوظيفة


المهارات والخبرة المطلوبة

- درجة البكالوريوس في المحاسبة أو مجال ذي صلة.



آلية التقديم

يجب على المرشحين المهتمين إرسال سيرتهم الذاتية ورسالة تغطية بالبريد الإلكتروني تشرح سبب أهليتك لشغل هذا الدور.
يرجى إرسال رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك إلى: hr.f4j.cs@gmail.com ، مع العنوان " F4J-CS Vacancy " في سطر الموضوع ، في موعد أقصاه يوم الاثنين الأول من أكتوبر 2022. سيتم الاتصال فقط قائمة المرشحين المختصرة.
خبرة لا تقل عن 4-5 سنوات في وظيفة مماثلة ويفضل أن يكون ذلك مع القطاع الخاص.
إتقان برنامج Microsoft Excel.
الكفاءة في النظم المحاسبية ويفضل بيسان.
القدرة على القيام بمجموعة متنوعة من الأنشطة بدرجة كبيرة من المسؤولية الشخصية والاستقلالية داخل الفريق.
مهارات ممتازة في إدارة الوقت وتحديد الأولويات.
الدقة والاهتمام بالتفاصيل.
مهارات التعامل مع الآخرين والعمل الجماعي ، ومهارات قوية في إدارة العلاقات مع أصحاب المصلحة
إتصال كتابي وشفوي ممتاز ومهارات التعامل مع الآخرين.


إلى هنا عزيزي القارئ وصلنا إلى ختام هذه المقالة التي تحدثنا فيها عن وظيفة شاغرة في المتحف الفلسطيني،وكذلك وضحنا الوصف الوظيفي للوظيفة، وكذلك ذكرنا المهام والمسؤوليات الرئيسية، وكذلك ناقشنا متطلبات الوظيفة، وختام تحدثنا عن آلية التقديم للوظيفة. شكراً لك عزيزي القارئ على اختيارك لموقعنا.

تعليقات

التنقل السريع